“زيارة طالبات مدرسة الثانوية لمدرسة (Mansoura College)”

Date December 19, 2023
Location Horus University, Faculty of Dentistry
Duration N/A
Organizer N/A
Partners & Sponsors N/A
Views

“زيارة طالبات مدرسة الثانوية لمدرسة (Mansoura College)”

تحت رعاية أ.د/ إبراهيم صابر رئيس مجلس الأمناء و أ.د/ حسن الشناوي نائب رئيس مجلس الأمناء و أ.د/ السعيد عبد الهادي رئيس الجامعة و تحت إشراف أ.د/ محمد حامد غازي عميد كلية طب الأسنان إستضافت كلية طب الأسنان جامعة حورس عدد 30 طالب و طالبة من المرحلة الثانوية لمدرسة (Mansoura College) .

وبدأت الزيارة بترحيب كل من أ.د/شريف يوسف النجدي وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة و أ / محمد عاطف أمين الكلية بالطلاب ، كما قامت أ.د/ رباب سلامه أستاذ طب أسنان الأطفال و الصحة العامة بإلقاء محاضرة توعوية للطالاب للتأكيد على أهمية و كيفية الإعتناء بصحة الفم و الأسنان و قد حازت هذه المحاضرة على إستحسان الحضور و ذلك حرصا لكلية طب الأسنان جامعة حورس على تحقيق المشاركة المجتمعية.

كما قام الطلاب بزيارة عدد من المعامل بالكلية مثل معامل المحاكاة و معامل التشريح الوصفي للأسنان ، ثم قاموا بزيارة عيادات كلية طب الأسنان الخاصة بالتخصصات الإكلينيكية المختلفة مثل عيادات العلاج التحفظي و طب أسنان الأطفال و عيادات جراحة الفم و علاج اللثة وعيادات علاج الجذور و التركيبات الثابتة و المتحركة. و قد أشاد الجميع بالإمكانيات العالية لتجهيز عيادات الكلية و نظام التعقيم المثالي و النظافة الفائقة بكل مكان سواء بالعيادات أو بالمعامل أو بالمدرجات الدراسية.

وفي نهاية الزيارة تم إلتقاط بعض الصور التذكارية و أعرب الطلاب عن رغبتهم القوية في الإلتحاق بكلية طب الاسنان جامعة حورس و أن زيارتهم للكلية ستكون حافزا قويا لهم للمزيد من الإجتهاد في الدراسة لتحقيق هدفهم المنشود بالإلتحاق بالكلية.

Scroll to Top