الرسالة الترحيبية للعميد

أ. د. محمد حامد عازي

عميد كلية طب الأسنان

يسعدني أن أرحب بكم وأهنئكم على قراركم بالانضمام إلى كليتنا البارزة لطب الأسنان في جامعة حورس. أعلم أنكم عملتم بجد للوصول إلى هنا؛ وأؤكد لكم أنكم قد وجدتم المكان المناسب، واليوم ستبدؤون تجربة تحولية في حياتكم ومساراتكم المهنية. آمل بإخلاص أن يجد كل واحد منكم هدفه هنا حيث سيقضي أكثر السنوات إنتاجية في حياته في جامعة حورس. نحن سعداء بتقديم لكم نظرة عامة مفصلة عن بعض الجوانب التي تجعل كليتنا مكانًا فريدًا للتعليم والبحث والخدمات الاكلينيكية في مجال طب الأسنان.

لا شك في أنكم ستحصلون على أفضل تعليم عالي المستوى مدعوم بمرافق مختبرية من الدرجة الأولى، ومحاكيات حديثة، وعيادات مجهزة تجهيزًا عاليًا بأحدث التقنيات المتطورة باستمرار نحو طب الأسنان الرقمي واستخدام الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى نظام التعلم الإلكتروني. أيضا، لدينا فريق من الخبراء في مقدمة مجالاتهم وسمعة مميزة في الخدمة الاكلينيكية والبحث والتعليم. سيمنحكم هذا فرصة رائعة للتنافس في مجال طب الأسنان بينما توفرون لمرضاكم الرعاية والتكنولوجيا الأحدث.

التعليم في مجال طب الأسنان يعتمد على الإبداع، حيث يوفر فرصة للطلاب لاستكشاف والاندماج مع التطور السريع في جميع مجالات طب الأسنان. إنها بداية رحلة مذهلة ستضمن لكم مكانا في مقدمة مقدمي الرعاية الصحية، والباحثين، وبعض طلابنا الجدد سيجدون أفضل بيئة هنا ليصبحوا من بين قادة طب الأسنان في المستقبل. وأخيرًا، نتمنى استمرارية العلاقات الطيبة بين طلابنا وأعضاء هيئة التدريس.

 

تحياتي واحترامي،

أ.د. محمد حامد غازي

عميد كلية طب الأسنان جامعة حورس

Scroll to Top