زيارة طالبات مدرسة الثانوية الحديثة بنات التابعة لإدارة دكرنس التعليمية

التاريخ ديسمبر 7, 2023
المكان Horus University, Faculty of Dentistry
المدة الزمنية N/A
المنظم N/A
الشركاء والرعاة N/A

زيارة طالبات مدرسة الثانوية الحديثة بنات التابعة لإدارة دكرنس التعليمية

تحت رعاية أ.د/ إبراهيم صابر رئيس مجلس الأمناء و أ.د/ حسن الشناوي نائب رئيس مجلس الأمناء و أ.د/ السعيد عبد الهادي رئيس الجامعة و تحت إشراف أ.د/ محمد حامد غازي عميد كلية طب الأسنان إستضافت كلية طب الأسنان جامعة حورس عدد 30 طالبة وثلاث مشرفات من مدرسة الثانوية الحديثة بنات التابعة لإدارة دكرنس التعليمية وذلك بناء على الطلب المقدم من إدارة المدرسة المذكورة لرئيس الجامعة.

وبدأت الزيارة بترحيب كل من أ.د/شريف يوسف النجدي وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة و أ.د/ عمرو أنس الكرارجي وكيل الكلية لشئون التعليم و الطلاب بالطالبات ، كما قامت أ.د/ رباب سلامه أستاذ طب أسنان الأطفال و الصحة العامة بإلقاء محاضرة توعوية للطالبات للتأكيد على أهمية و كيفية الإعتناء بصحة الفم و الأسنان و قد حازت هذه المحاضرة على إستحسان الحضور.

كما قامت الطالبات بزيارة عدد من المعامل بالكلية مثل معامل المحاكاة و معامل التشريح الوصفي للأسنان ، ثم قاموا بزيارة عيادات كلية طب الأسنان الخاصة بالتخصصات الإكلينيكية المختلفة مثل عيادات العلاج التحفظي و طب أسنان الأطفال و عيادات جراحة الفم و علاج اللثة وعيادات علاج الجذور و التركيبات الثابتة و المتحركة. وتم الكشف على عدد من الطالبات بعيادة أمراض اللثة و قد أشاد الجميع بالإمكانيات العالية لتجهيز عيادات الكلية و نظام التعقيم المثالي و النظافة الفائقة بكل مكان سواء بالعيادات أو بالمعامل أو بالمدرجات الدراسية.

وفي نهاية الزيارة تم إلتقاط بعض الصور التذكارية و أعربت الطالبات عن رغيتهن القوية في الإلتحاق بكلية طب الاسنان جامعة حورس و أن زيارتهن للكلية ستكون حافزا قويا لهن للمزيد من الإجتهاد في الدراسة لتحقيق هدفهن المنشود بالإلتحاق بالكلية.
Scroll to Top